اضحك قبالة يقتبس النقد الاجنبى


11 طرق لإضحك بها 8220 إذا كنت مشغولا جدا بالضحك، كنت مشغولا جدا. 8221 الليلة الماضية عدد قليل من أصدقائي وأنا ذهبت لرؤية تشيلسي هاندلر أداء الكوميديا ​​الوقوف. سواء كنت8217re مروحة من عرضها على E أم لا، فإن معظم قد وجدت لها فرحان جدا. انا ضحكت. وضحك. وضحك بعض أكثر. وأنت تعرف ما شعرت رهيبة جدا. في كل مرة أذهب إلى عرض كوميدي، ربما مرة أو مرتين في السنة، وأنا أسأل نفسي 8220Why don8217t أفعل ذلك في كثير من الأحيان 8221 لدي دائما وقتا رائعا وترك الشعور بالراحة والاسترخاء. أنا don8217t أعرف إذا it8217s أفضل ميديسينديبندس على ما يزعج يوبوت الضحك هو عظيم جدا. فإنه يداوم مهما كان الألم أو العاطفة الضائقة you8217re الشعور ويجعل كل شيء يبدو أفضل قليلا. غريب ولكن صحيح كما كنت أقرأ عن الضحك على ويكيبيديا، وجدت بعض الحقائق المثيرة للاهتمام وغامضة. على ما يبدو، في عام 1962 كان هناك حادث يسمى وباء تانغانيكا الضحك اندلاع الهستيريا الجماعية بالقرب من قرية كاشاشا على الساحل الغربي لبحيرة فيكتوريا في تنزانيا. ويشاع أن الحادث بدأ لأن شخصا ما قال مزحة في مدرسة داخلية التي حصلت على الطلاب يضحكون. تلك الضحك تديم نفسها، والآلاف من الناس كانوا يضحكون لعدة أشهر. الشهور. مجنون، هاه يظهر لك فقط كيف الضحك المعدية يمكن أن يكون فوائد الضحك هذا الصباح قررت أن تفعل غوغلينغ قليلا لتحديد الفوائد الحقيقية لل لوتيربيوند بلدي التحليل العلمي للغاية: إنه شعور جيد. Here8217s ما وجدت: ضحك يقلل من مستوى هرمونات التوتر في أجسادنا. الضحك يوفر كلا من الافراج البدني والعاطفي. الضحك يمكن أن يكون تجريب جيد ل عبس الخاص بك، الحجاب الحاجز، والكتفين. الضحك يترك لك شعور أكثر استرخاء. الضحك يجلب التركيز بعيدا عن المشاعر السلبية. يمكن للضحك أن يعطينا نظرة أكثر إيجابية حول الوضع. ضحك يربطنا مع الآخرين. اضحك من it8217s ليس من السهل دائما ل 8220 فقط انها قبالة 8221 عندما you8217re تمر من الصعب الوقت أو شيء مأساوي يحدث. لكنه حقا لا تجعلك تشعر على نحو أفضل. حتى لو كان قليلا. في المرة القادمة كنت 8217re الشعور القزم، والجحيم، حتى عندما كنت 8217re لا يشعر دونتري من بعض هذه النصائح للحصول على الضحك الخاص بك على. تشغيل فيلم مضحك أو برنامج تلفزيوني. ننظر في المرآة وجعل وجوه سخيفة (نعم، وهذا يعمل). قضاء ليلة (أو اثنين) في النادي الكوميدي المحلي. الوجه القناة إلى كوميدي سنترال. نلقي نظرة على كاريكاتير في الصحيفة. It8217s تسلية من الأخبار. الاستفادة من الإنترنت لمواقع مضحكة مثل فونيوردي أو سوميكاردز. اسأل نفسك، 8220How هو هذا الوضع مضحك 8221 عندما you8217re بالضيق. دردشة فيديو جماعية مع الأصدقاء مضحك. انت تعلم من هم. قراءة كتاب مضحك. (سأكون في غاية يوصي Handler8217s 2 الأكثر مبيعا). زوره. على ما يبدو الضحك وهمية لديه نفس الفوائد. تحقق من بعض يقتبس مضحك من البرامج التلفزيونية والأفلام هنا. حول داني ديبيرو داني ديبيرو، مؤسس بوسيتيفلي الحاضر. هو مؤلف من البقاء إيجابي، ودليل إيجابي إلى الحياة، وسلسلة الإلهام جهد. ومجموعة متنوعة من الكتب الإلكترونية. وهي أيضا مؤسس Twenty3. ركز استوديو تصميم على تعزيز إيجابية، والتصميم الجرافيكي الحديث والتوضيح. تحقق من كتبها الجديدة على الامتنان والعيش في لحظة انظر الخطأ المطبعي، وعدم الدقة، أو شيء الهجوم يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من إصلاحه إعلان: تعبت من الشعور عالقة تعلم أن تترك الماضي خلق حياة تحب مع دورة بوذا الصغيرة هل استمتعت بهذا المنصب يرجى مشاركة الحكمة:) إنتيربانك فكس كوتوف كوتسكوت انضمت ديسمبر 2006 الحالة: عضو 7 المشاركات آخر أسبوعين من النقد تحولت العملات الأجنبية إلى وسيط مستحيل. انهم لا تدع من خلال أوامر خلال أوقات الأخبار، ولكن أسوأ جزء هو أنها لا تدع المواقف وثيقة. إذا كان لديك موقف مفتوح وتحاول إغلاقه تحصل على كوتوف رسالة كوتيكوت. موقفي الأخير حاولت إغلاقه حوالي 20 مرة (السعر تقريبا لم تتحرك لكنها لا تزال لن تغلق موقفي). وأخيرا أنا إعادة تشغيل ميتاتريدر وكنت قادرا على إغلاق موقفي. محظوظ بالنسبة لي أن سعر الوقت كان يتغير في اتجاه إيجابي بالنسبة لي. أعرف التجار الآخرين الذين يشكون أيضا من ذلك. هذا هو بالتأكيد وسيلة لفقدان المال. عندما سألتهم عن ذلك قالوا: لم يكن هناك سعر آخر عرضت على يوكوت لكنني لا أحاول فتح موقف أنا أحاول أن أغلق موقفي. أي شخص آخر لديه قضية مماثلة مع إبفكس في المرة القادمة يحدث سوء تسجيل ذلك ونشر الفيديو فقط للتأكد من أن الرجال فهم ما أحاول أن أقول. الأسبوعين الماضيين تحولت العملات الأجنبية بين البنوك إلى وسيط مستحيل. انهم لا تدع من خلال أوامر خلال أوقات الأخبار، ولكن أسوأ جزء هو أنها لا تدع المواقف وثيقة. إذا كان لديك موقف مفتوح وتحاول إغلاقه تحصل على كوتوف رسالة كوتيكوت. موقفي الأخير حاولت إغلاقه حوالي 20 مرة (السعر تقريبا لم تتحرك لكنها لا تزال لن تغلق موقفي). وأخيرا أنا إعادة تشغيل ميتاتريدر وكنت قادرا على إغلاق موقفي. محظوظ بالنسبة لي أن سعر الوقت كان يتغير في اتجاه إيجابي بالنسبة لي. أعرف التجار الآخرين الذين يشكون أيضا من ذلك. هذا هو بالتأكيد وسيلة لفقدان المال. عندما سألتهم عن ذلك قالوا: لم يكن هناك سعر آخر عرضت على يوكوت لكنني لا أحاول فتح موقف أنا أحاول أن أغلق موقفي. أي شخص آخر لديه قضية مماثلة مع إبفكس في المرة القادمة يحدث سوء تسجيل ذلك ونشر الفيديو فقط للتأكد من أن الرجال فهم ما أحاول أن أقول. ثيريس إجابتك في طباعة جريئة. تداول الفوركس مع القائد في تنفيذ التجارة استنادا إلى تصنيفات من 8،750 مستثمر، احتلت شركة إيبكس المرتبة الأولى في 6 من 19 فئة في تقرير فوركس إنفستمنت تريندس في الولايات المتحدة، بما في ذلك 18 من وسطاء الفوركس الآخرين. وشملت وسطاء في الاستطلاع فكسم، الفوركس، أواندا، غفت، فكس حلول، فكس، إتراد، مب التداول، وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، سيتيف برو، ألباري، سهلة الفوركس، زيكو فوريكس وأكثر من ذلك. التجار في المرتبة إيبكس: 1 لسرعة التنفيذ 1 لتنفيذ الصفقات في سعر نقلت 1 في فئات أكثر من أي وسيط العملات الأجنبية الولايات المتحدة الأخرى لذلك هو هذا بت الجديد الأعمال. ثيريس لا شيء مثل وسيط صادق. العثور على واحد أن يلعب لعبة لا يزعجك كثيرا. تم من خلال فكس، إيبكس، فكسم، بفغ أفضل، فكسول. بفغ أفضل هو مثال جيد على واحد التي تبدو رائعة. سرق 200 مليون. المغزى من القصة. هم جميعا المحتالين نعم أنها حصلت لي فكسول ليس سيئة للغاية إذا كنت لا فروة الرأس. ننسى سلخ فروة الرأس معهم. أكره حكمهم سي غبي. لا تزال مقبولة في الوقت الراهن. ينتشر كبيرة لكنها لا تتغير. تركت إيبكس لأن نظامهم انخفض في أوقات الذروة التجارية. لفترة طويلة. كان لديهم دائما عذر عرجاء. كان فكس كابوس حرفي. يمكن وضع أوامر. الطلبات المغلقة التي لن تغلق. (كان 1 ترتيب الذهاب 2 دقيقة) المسامير هيو التي لم تظهر على الوسطاء الآخرين. أنا تشغيل 2 وسطاء في وقت واحد حتى إلقاء اللوم جهاز الكمبيوتر الخاص بي لم يكن عقد المياه. 1 عملت، 1 لم. كان لطيفا على بقعة المسامير أيضا. فكسول ليست سيئة للغاية. البعض ثم أن. انتقل إن. إم متأكد من شخص آخر عن فكسول. لول وأنا سوف أصدقهم. ليس هناك شيء مثل وسيط نزيه. فترة

Comments

Popular posts from this blog

بلاتفورا فوريكس بولسكا زبروجنا

ألباري تاريخ البيانات mt4 الفوركس